احدث طبخات طبخ

رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله منتدى تعب قلبي

رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله منتدى تعب قلبي 20160821 1576 1

الصباح الكل يتجهز للطلعه المزررررررررررعه

في بيت ام مالك

ورد ومريا في غرفه وحده

مريا نايمه و ورد تحاول تصحيه

حاولت معها بكل الطرق بس مافيه فايده قررت تدخل عود اسنان با خشمها

اتجهت لتسرحيه واخذت لها عود وراحت لمريا الي نص الحاف في الارض والنص الثاني متغطيه
فيه

تقربت بخبث وجلست حيث انها مقابله لمريا دخلت العود بحذر في خشمها

مريا الي كانت بعالم الاحلام حست بشي يدخل خشمها فتحت عيونها وصررررخت بقوه:ورررررررررررد

ورد نطت واخذت شنطتها طبعا كانت لبسه عبايتها وطلعت تركض للسياره

مريا جلست تتحسس مكان الام :اوريك ياوردوه

ولبست وطلعت ركبت مع مالك و لمى وسالت :وين ورد؟؟؟؟

لمى بطنازه:كا العاده ست ورد مسويه شي وانتي بتاخذين حقك

مريا اخذت علبه المنديل بتضرب لمى وشافت نظرات مالك ونزلتها با ادب وماتت لمى ضحك

.عند ورد وحنين
طفش منهم ابو مالك وصرخ :وررررررد

ورد خافت من ابوها:هلا ابوي

ابو مالك:خلاص بطلي حركات البزارين انتي ماتشوفين وش كبرك

ورد عضت على شفايفها من تحت النقاب :انشاء الله

ام مالك بضحك:غريبه؟؟؟؟؟؟

ورد ناظرت في امها وابتسمت خافت تتكلم ويصرخ عليها ابوها

.
عند بيت ابو عبد الله

طبعا عبد الله عنده دوام وبيلحقهم العصر وفارس نفس الشي

مابقي غير العنود وجود الي راحوا مع السايق وامها راحت مع ابوها

في السياره السايق اتصلت العنود بورد وقالت اذا وقفوا عند محطه تتصل فيها عشان تبي
ورد تركب معها واتفقوا

وقف ابو مالك عند محطه ونزلت ورد وحنين من سياره ابوهم وكمان العنود و وجد

دخلوا جوا البقاله وانواع الهبل

حنين تاشر على مجله:بنات شوفوا

لفوا البنات الي كان على الغلاف نايف
ورد:الحين هاذا ولد عمك نايف اخو سديم
ضحكت جود والعنود على تخبيص ورد

العنود :لا نايف اخو لينا وسحر

وكملت:وسديم اخوها منصور العله

ورد بهتمام:ليه عله؟؟؟

العنود بتنهي السالفه قالت:يله خلنا نطلع ورا ابوك

وطلعوا كلهم مع العنود

في شقه (نايف)
صحت وهي تحس بتعب سر في انحاء جسمها من بعد المواجهها البارح..ورفعت شعرها الكثيف بربطها
وخلته على شكل ذيل حصان بس مو مرتب يعني مبعثر

نزلت رجولها من السرير وحست بخمول ..ورجعت رمت نفسها على السرير حست تحت ظهرها شي

وقفت بفزعه شافت حزام بنطلون….. اخذته بيدها وجلست تناظر فيه بتمعن (شكله غالي مره)

:اكيد مو لي…ما اتذكر طلعت لي حزام او شفت

رمته با اهمال على السرير وقررت تروح تتوضاء وتصلي لانها متاخره بصلاه الفجر

وبعد ما توضت وصلت(اكيد الكل متوقع نايف يشوفها هع هع)
طلعت للصاله بس انصدمت بوجود نايف مرت من قدامه ولا كانها تشوفه ودخلت المطبخ واخذت
لها عصير ……..وطلعت وهي تشرب

وتناظر فيه بطرف عينها ..وهو كان مشغول با الاب ولا حتى ناظر فيها ..و اول
ما دخلت باب الغرفه
تكلم بلهجه امر :تعالي اخذي قميصي غسليه

ريم لفت عليه ورفعت حواجبها:نعم

نايف رفع عينه عن الاب وبنظره مرعبه خوفت ريم:يله تعالي
وفسخ القميص وريم كان ودها تقول:استح على وجهك >>بس خافت يجيها كف زي البارح
اخذت القميص بسرعه وهي بتلف حست بقبضه على يدها لفت ريم بتعجب بس مالقت جواب
وصار كلام با العيون وقطع الصمت

:انتبهي تحطين عليه كلور

هزت ريم راسها ودخلت تغسل قميصه
ومن بعد ما غسلته ونشفتها وكوته طبعا طلعت للصاله

وشافته نايم وحمدت ربها على الاقل ما اشوف في عيونه نظرات الغرور الي تقهرني
تقدمت بخطوات مدروسه وبحذر وصلت لطاوله القريبه من نايف ….طبعا كان المسافه بيت نايف والطاوله
قصيره مره

نزلت القميص بخفه وضحكت ضحكه مكبوته لفت بفرح لنجاح المهمه وهي لفه حست بضمه على
خصرها

صار النبض عندها مليون نبضه باالثانيه هع هع

لفت ببطى وقالت بهمس:نايف
نايف بنفس الهمس وهو للحين محاوط ريم من خصرها:اوووووش
وشالها بدون اعتراض ريم

.
في بيت ام نايف
:ايه ما عزمتك
ام نايف:لا ولا ابي منها عزيمه ام السحور والاطباب
ام منصور بتعجب!:شيخه معقوله ما عزمتك؟؟
ام نايف:اصلن لو تحب السماء ما جيت لها
ام منصور وهي تسمع ابو منصور يناديها:الظاهر ابو منصور بيمشي مع السلامه
وكملت:وانتبهي لشادن
ام نايف:افا توصيني على بنتي الثالثه
ام منصور:الله يعافيك ومع السلامه
وبعد ما سكرت
:شيخوه طلع لها راي الله يا زمن
سحر وعيونها على التي في:وش فيها؟؟؟
ام نايف:ماعزمتني على طلعه المزرعه
وكملت:بس تذكرين يوم طردتها من حفله تخرج نايف
سحر بطفش:ايه اتذكر
دخلت لينا وهي محمله با الاقمشه رمتهم على الكنبه وجلست:اوف تعبت خلاص انا رح اتركها

ام نايف بصرامه:مرح تتركين التصميم بكره بفتح لك معارض وعروض في كل العالم
لينا بتوسل:بس انا ماعدت اركز بدراستي مثل اول خلاص انا بترك
ام نايف:مرح تتركين ولو لزم الامر جبت لك مدرسه خصوصيه او اكلم الاداره ومعي لهم
تفاهم
لينا اخذت الاغراض وقالت بطفش:انا رايحه انام
سحر:لاتنسين انزلي المغرب شادن بتجي
لينا رفعت حواجبها:وش عندها؟؟؟؟
سحر:بعدين تعرفين ..
طنشتها لينا وهي عارفه ماعندها شي بس تبيها تنزل

نزلت القميص بخفه وضحكت ضحكه مكبوته لفت بفرح لنجاح المهمه وهي لفه حست بضمه على
خصرها

صار النبض عندها مليون نبضه باالثانيه هع هع

لفت ببطى وقالت بهمس:نايف
نايف بنفس الهمس وهو للحين محاوط ريم من خصرها:اوووووش
وشالها بدون اعتراض ريم
وبعد نص ساعه

جلس على طرف السرير وما ستره غير اجزاء بسيطه من لحاف السرير وتكلم ببروده:تحسبين كذبتك
بتمشي علي يا ريم
سكتت ريم وهي تعض على شفايفها من القهر
وكمل بصوووت عالي:انا فيني نوووم ممكن لو تتطسين برررراء لاني مو طايق وجهك
ريم الي كانت متمدده على بطنها و وجهها في المخده اخذت قميصه الوردي ولبسته وطلعت
وهي تمسح بعض الدموع الي تسللت
:اه يا ريم انتي الي رضيتي فيه وشوفي النتيجه رماك زي اي قطعه رخيصه استعمله
في وقت حاجته
راحت للصاله واتخذت لها مكان على الكنبه
ونايف نام

رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله منتدى تعب قلبي 20160821 1576

  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله منتدى تعب قلبي
  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله
  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت
  • ابوي باعني لك وانت رضيت ريم
  • ابوي باعني لك وانت رضيت كامله
  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله بدون ردود
  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله الارشيف
  • رواية ريم ونايف السهامي
  • رواية ريم ونايف ابوي باعني لك وانت رضيت
  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله للتحميل
  • رواية ابوي باعني برخيص وانت رضيت كامله
  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت
  • رواية ريم ونايف ابوي باعني لك وانت رضيت الارشيف
  • روايه ابوي باعني لك كامله الارشيف
  • رواية ابوي باعني لك وانت رضيت كامله
السابق
الاغاني الجديدة 2024
التالي
مركز الخصوبة المتكامل بالاسكندرية