مواضيع للرجال للنساء

روايات رومانسيه جريئه

روايات رومانسيه جريئه 20160818 5713 1

قلت احبك قالت اكرهك مستحيل تدخل قلبي

روايات رومانسيه جريئه 20160818 5713

البارت الاول ……..
الجوري وهيا نازله من الدرج : يمه يمه
ام مشعل ومشعل : وش فيه
الجوري: ما في شي
مشعل : وش تبين
الجوري : ابي اروح بيت عمي عبد العزيز
الجوري تلف على امها: وش قلتي ماما
ام مشعل : روحي وفكيني
الجوري بوزت
مشعل : حبيبي جوجي روحي لبسي عشان اوديك
دق جوال مشعل
مشعل رد على الجوال : الو
مشعل : هلا وغلا حمود
محمد : هلا مشعل
محمد : ليش ما جيت
مشعل : الحين اجي
محمد : لا تتاخر
مشعل : ان شاء الله
محمد : سلام
مشعل : سلام
مشعل : جوجي اجهزي
الجوري : طيب
مشعل وهو قايم : يمه تبين شي
ام مشعل : سلامتك يمه
خرج مشعل والجوري من البيت ……
عند الشباب في بيت ابو حمد ( عبد العزيز ) ……
تركي : فواز
فواز : عيونه
مشعل وهو عند الباب : ترى ما عندنا شواذ
عبدالرحمن : هلا وغلا
عند البنات ……..
دق الجرس
غرام : هذه اكيد جوجي
فتحة غرام الباب : حياتي كيفك
الجوري : دامك بخير فانا بخير

البنات بصوت واحد : جوجي
الجوري تضحك : ههههههه خشب بسرعه
غرام : ادامت الجوري جات افتحو الفلم
حنان وهيا قائمه تفتح الفلم
حلا بسرعه : لا تفتحي الفلم
البنات : ليش ؟؟
حلا : نسينا الحلويات والعصير
روابي : مين من العيال يجيبها لنا
ساره : راشد
لينا : طيب اتصلي عليه
عند الشباب ……
راشد وهو جالس مع عبد الله
رن جوال راشد
ساره : سلام
راشد : هلا وغلا والله
ساره : من وين طالعه الشمس اليوم
راشد : وش دعوه انتي غاليه عندي
ساره : مدام انا غاليه عندك اطلب طلب
راشد : امري
ساره : انا والبنات نبي حلويات واشياء زي كذا
راشد : طيب لخاطر عيونك
ساره : مشكور
راشد : سلام
ساره : سلام
راشد وهو قايم
الشباب : على وين
راشد : البنات يبون حلويات واشياء زي كذا
عبد الرحمن : الله وياك
عبدالله ، فواز ، ومحمد : انا معك
حمد : جبلنا معك
عبدالله : طيب يابو حميد

حمد : وش شايفني اصغر عيالك
عند البنات ……
رن جوال الجوري : هلا كيفك
غزل : تمام
الجوري : دوم
غزل : وانتي كيف الدنياه معك وكيف حبيب القلب
الجوري : انا تمام حبيبي القلب ما يدري عني
الجوري : غزول وحشتيني
غزل : وانا اكثر
جالسو يسالفون
قفلت الجوري من غزل
الجوري تمشي وتطقطك بالجوال
الجوري صدمت في جسم غريب: ااااه اسفه
…….: اسف
( يترى مين اللي صدمت فيه الجوري)؟!

روايات رومانسيه جريئه 20160818 5714

البارت الثاني …….
الجوري صدمت في جسم غريب: ااه اسفه
…..: اسف عورتك
عند الشباب ……
دخل عبدالله ، راشد ، محمد ، فواز
عبد الرحمن : جبتوا الاغراض
فواز : ايه
راشد اخذ جواله واتصل على ساره
ساره : الوو
راشد : سلام
ساره : هلا
راشد : ساره تعالي خذي الاشياء
ساره : طيب
راشد : لا تنسي تلبسي حجابك
احم احم نوقف شوي اقول لكم معلومه البنات مايتغطو على الشباب بس يتحجبون
عند الجوري…..
الجوري : ااه
……: اسف عورتك
الجوري رفعت راسه : تركي
تركي يطل في عيونها وسرح: ……..
الجوري: اسفها ماكان قصدي
تركي بحنان : لا عايدي حصل خير انتي سار لك شي
الجوري استحت : لا
تركي يدق قلبه بسرعه في نفسه: الله تجنن هذه البنت
تركي يمشي : تبين شي
الجوري: لا
مشي تركي
الجوري : اف الحمد لله بس عيونه تجنن
الجوري دخلت عند البنات وقلبها مسوي طبول
ما حسة الا بيد تمسك يدها
…….: وينك
الجوري : غروم
غرام : من اول ادور عنك
الجوري : كنت اكلم صحبتي
غرام : البنات يبو يفتحو الفلم تعالي
الجوري : طيب
البنات رقص وهبل ووناسه
نوقف شوي ناخذ فاصل نعرفكم بالعائلات:

عائلة ابو حمد :
( الابن الاكبر حمد مزوج بنت عمه عمره 27 عنده بنت و ولد يشتغل دكتور
اطفال )
( الابن الاصغر فواز دكتور عظام عمره 26 )
( غرام دلوعة البيت عمرها 18 )
( عبد العزيز مدير مستشفى زوجته متوفى من 3 سنين)

عائلة ابو عبد الرحمن :
( عبد الرحمن الابن الاكبر يشتغل في ارامكو عمره 26 )
( تركي الابن الاصغر يشتغل في الخطوط السعوديه عمره 25 )
( روابي بنوته عمره 19 )
( فهد الاب مدير الخطوط السعوديه زوجته تهاني طيبه حيل )
عائلة ابو مشعل :
( مشعل الابن الاكبر يشتغل في الخطوط السعوديه عمره 27 )
( محمد الابن الاصغر يشتغل في ارامكو عمره 26 )
( الجوري عمرها 16 )
( سعد الاب مات من بعد ولادة الجوري في حادث زوجته سعاد زي العسل )

عائلة ابو راشد :
( راشد الابن الاكبر يشتغل في الاتصالات عمره 29 )
( عبد الله يشتغل في الاتصالات عمره 23 )
( حنان زوجة حمد عمرها 19 )
( ساره عمرها 18)
( نايف الاب مدير الاتصالات زوجته لطفيه انسانه تحب الخير)

عائلة ابو سعود :
( سعود الابن الاكبر يشتغل الخطوط عمره 24 )
( حلا عمرها 19 )
( لينا عمرها 16 )
( محسن الاب دكتور جنى زوجته )

عند الشباب ……
حمد يدق على زوجته
حمد : هلا حبيبي وحشتيني
حنان : يا بعد روحي انت اكثر
حمد: حنون قلبي احنا راح نشتري العشى
حنان : انتظر اشوف البنات وش يبون
حنان :بنات حمد يقول وش تبون على العشى
غرام : خلاص على ذوق الشباب
حنان : حمود
حمد: عيونه وروحه
حنان : على ذوقكم
حمد : سلام حبي
حنان : سلام ياروحي
عند الشباب ……
عبد الرحمن : ول هذا كله تسالها عن العشى
حمد : يا خي زوجتي وانا حر
تركي : حمد وش يبون
حمد : على ذوقنا
عبدالله : عيال والله مره طفش نطلع نتعشى في مطعم
فواز : فكره
مشعل : طيب والبنات
محمد : البنات معنا
الشباب: طيب
مشعل : خلاص خليني ادق على حبيبتي
الشباب علامة الاستغراب على وجههم
مشعل : الوو
الجوري : هلا حبيبي
مشعل : يا هلا بروحي
مشعل : اتجهزو عشان نخرج
الجوري: وين نخرج
مشعل : نتعشى برى ولا ماتبون
الجوري بحماس : الا
قفلت الجوري من مشعل ولفت على البنات
الجوري: بنات اتجهزو عشان نخرج
البنات: نخرج
الجوري: الشباب راح يعشون برى
البنات بصوت واحد : وااااو
قامو البنات يتجهزو واللي تدور على جوالها واللي تدور على عبايتها وحنان تدور على عيالها

خرجو البنات دفع وحده
عبد الرحمن : وش ذا جيش غنم
غرام بدلع عفوي: احنا غنم يا عبد الرحمن
عبد الرحمن ذاب : لا والله انتو قمر
الكل : هههههههه
فواز : شباب شكلنا مطولين هنا
راشد : قسمو الشباب والبنات
محمد : في سياره مشعل ساره وحلا ولينا
الجوري: لا والله انا ابي مع مشعل
مشعل : يا عيون مشعل انتي
الجوري تبوس مشعل في خده : تسلملي يا قلبي
تركي في نفسه : انا الحين ليش اغار والله شكلي حيبتها

 
البارت الثالث………
تركي في نفسه : انا الحين ليش اغار والله شكلي حبيتها
راشد : تركي يا ابو الشباب وش فيك
تركي : ولا شي
في سيارة مشعل: لينا، الجوري، حلا ، سارة، غرام ، روابي
في سيارة حمد : حنان وعيالها
في سيارة راشد : باقي الشباب
في سيارة مشعل………
غرام : مشعل شغل شي نسمعو
مشعل : اعرفكم يالبنات مراح يعجبكم اللي عندي
حلا بعربجيه : لا والله احلف
مشعل عصب : يعني وش راح تسوين
لينا : خلاص مشعل
في سيارة راشد ………
عبد الرحمن : نفسي اعرف مين حبيبة مشعل
راشد : ايه والله
محمد : ههههههه عن الهبل
عبد الله : وش فيك تضحك
محمد : يا حلو انت وهو مشعل يقصد الجوري
تركي : الجوري !
سعود : يعني انت وهو تعاملو اختك كذا ؟
محمد ايه
وصلو المطعم ….
سعود : بنات وش تبون
غرام : انا ابي هبرجر
ساره : انا ابي فتوش
حمد : تبين فتوش عشان ما تسمنين
راشد : وانت ايش لك دخل
عبد الرحمن : بسرعه
حلا: انا ابي مكرونه بشمل
لينا : انا زي حلا
الجوري : انا زي غرام
حمد : حنون قلبي وش تبين
حنان بحيا : حمد
حمد : عيونه روحه عقله اللي اخذتيه
حنان : حمد احنا قدام الناس
حمد : عايدي زوجتي وانا حر
راشد : خلي الرومنسيه في بيتكم
قام سعود وفواز يجيبو العشى
تعشوا وكل واحد راح على بيتو

  • روايات رومانسية جريئة
  • رواية صدمت فيه
  • رواية قلت احبك قالت اكرهك مستحيل تدخل قلبي كامله
  • رواية ﺟُﻮﺭﻱ ﺑﺤﻤﺂﺱ
  • رواية ﺟﻮﺭﻱ ﺍﺳﺘﺤﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻞ
  • رواية ﺟﻮﺭﻱ ﺑﺤﻤﺎﺱ
السابق
عصير الجزر للشعر
التالي
قلوب حمراء جميلة