مواضيع للرجال للنساء

جمعة بنات

جمعة بنات 20160817 4482 1

رواية عن شلة بنات

جمعة بنات 20160817 4482

اعرفكم ع الشخصيات :

عايله خلود :

اخوها خالد : عمره 21 سنه ,يدرس طب , عيونه واسعه اشوي وعسليه شعره اسود
وكثييف , خشمه طويل اشوي , مغازجلي وايد , مايداني شي اسمه مشاكل , يمووت
على اخته خلود ,مايحب يزعلها ابد وكل طلباتهاا ينفذهاا ,حنون وطيووب

اخوها سيف : عمره 30 سنه , ظابط , مغرووووور جدا وعصبي ونادر يضحك !!
, جسمع معضل , عيونه نااعسه وعنده عدسات لونها عسليه,وشعره طويل اشويه وحشمه طويل اشوي
لونه بني , البنات ميتيييت عليه , كلهم طايحيين ف جماله ,اهم شي عنده اخلاااق
البنيه , عكس اخوه خالد , ما يعطي وجه للبنات , وهااذ اللي زاد تعلق
البنات فيه

ابوها يسمونه ابو سيف : شديد ع اولاده , اهم شي عنده العدل بين اولااده
, يمتلك 5 شركات , تقريبا قولو ولده سيف طالع عليه في عصبيته

ام سيف : حنونه وطيبه, اهم شي عندها مصلحه ورضا بنيتها خلود وسعادتهاا , دوم
مع بنيتهاا , تخاف ع عيالهاا وايد , بس مب نفس ابو سيف متشدد عليهم
, اهي اشوي متشدده عليهم

واخيرا من ابطال الروايه , خلود : عمرها 16 سنه ,عيونهاا كبار عسليات ,شفايفها صغار
ومليانات , حشمها صغير , بشرتهاا بيضا , شعرها ناعم وكستنائي طويل يوصل لين الفخذ,
عمرها ما حقدت ع احد وعمرها ماكرهت ا احد , خجوووله مرره

.
.
.
.
.والحينه نجي عند عايله مناير

اختها الصغيره شهد : عمرها 4سنين , شقيه جدا , دومها منتصره ع مناير في
البيت لان امها توقفمع بنيتها شهد ضدها , حتى لو كانت هيه الغلطاانه , دومها
تتواقع مع اختها مناير

اخوها سالم : عمره 19 سنه , عيونه متوسطات مب وايد كبار ,لون عدساته سودا
, خشمه طوييل اشوي شعره قصيير , ضعيفوون , ي حليله, مناير دومها تتواقع معاااه

ابوها اللي يسمونه ابو خالد : (ع فكره ابوخالد يكون اخو ابو سيف, يعني خلود
اتكون بنت عم مناير ) عنده 3 شركات , اهم شي عنده الشغل , يخلي
عيالهع راحتهم , عمره ما غصبهم ع شي

ام مناير : عصبيه واايد , ما تحب احد يتتضارب او بسي بنتها الصغيرونه شهووده
, بس بتم ام يعني حنونه ع اولادها

واخيرا نجي ع مناير (من ابطال الروايه ) : هذي البنيه غييير, مشكلجيه واهم شي
عندها المشاكل , اهم شي عندها انها تاخذ حقها , نفس خلود عمرها 16 ,شعرها
اسود لين نص الضهر , بشرتها سمرااشوي , بس يناسب لها , عيونها عسليه وكباار
,اشويه دبدوبه
.
.
.
.
واللحيينه نروح ع بيت شذى :
(ملاحظه :ترى ام شذى سوريه وابوها سعودي )
اخوها سالم : عمره 17 سنه , شخصيته رومنسيه وحبوب وطيوب , ومشالله عليه عيوون
جمييله , واسسعه وعدسات اعيونه خظر , ووجهه دائري , والبشره بيضاا وخشمه صغير و
طويل , متوااضع , شعره مشالله كييف لونه اسود

اختها هبه :هاذي البنيه تهتم باناقتها وانوثتها , عمرها 22 سنه,طبعا تدرس بالجامعه , تدرس
هندسه الطاقه , تهتم بدراستها وايد,عيونها عاديه ووجها دائري خشمها صغيرون وشفايفها صغار ومليانات وشعرها
اشقر ونااعم يوصل لين ضهرها

ام شذى : يسمونها ام سالم , علاقتها بابو سالم مو عشان الفلوس ابد ,
علاقتهم ببعض عن قصه حب

ابو شذى : يسمونه ابو سالم , طيوب وحنون مع اولاده , عمره ما صارخ
ع احد من اولاده , وكل طلب ينفذه

واخيراا شذى (من ابطال الروايه ): عمرها 16 , مشالله لسانها ما يوقف عن السوالف
, 24 وساعه مسجل في مها , طالعه ع اختها هبه في اناقتها , جميييلهه!
, هذي البنيه غير , بس اقدر اقولكم تشبه اخخوها سالم , عيونها وسااع وخظر
, شعرها لونه كستنائي حرير يوصل لين رقبتها , تهتم بدروسها!
.
.
.
.
نروح اللحينه عند بيت نور :
اخوها اللي اصغر منها بسنه :حمد (عمره 16 واهيه عمرها17 ) ههههههه عاد هااذ غير
, شخصيته تحفهه , اللي يبي يقعد يضحك , يقعد معااه , يونسك اخر شي
, ي حليلهه , هااذ كشخهه, شعره لونه بني , وعدسات عيونه بنياات

نور :نور :17 رسبت سنه واهيه في اول ابتدائي سنه قمر ماشاء الله العيون كبيره
والشعر لنص الظهر واسود مثل الليل وناعم
وبيضا بشرتها صافيه مثل الزبده شفايفها مثل الدم وجسمها خخخيال

جدهاا : يموووت ع حفيدته نوور ,بس بعد اكيد يحب حفيده حمد

.
.
.
.
واللحينه اخر بيت مشاعل :
عندها اخو اسمه مشعل : عمره 18 , عيونه ناعسه ولون عدسات عيونه عسليه ,
وجسمهه مب وايد معضل , اتحسونه كذا كله حزن , بعدين بقول لكم شو السبب

ام مشاعل : مل كل الحريم , تهتم بعيالها وما عليهابالمشاكل , اي سالفه فيها
مشاكل تطلع منهاا , عصبيه ,ومتشدده ع عيالها

مشاعل : 17 سنه نعومه عيونها كبار وبيضا والشعر للكتف وناعم كانهالعبه وهي صديقه نور

جمعة بنات 20160817 14

البارت 1 ::
.
.
.
.
.

(فكت مناير الباب بالقووو ,تمشي اسرع ما عندها ,صارت تركض وتنزل بسرعهه من الدرج ,
الا عند اخر درج , غمضت عيونها وصارخت , فجاه !! طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ,سالم كان نايم
في غرفته فز من صرااخ اخته منااير , قعد من نومه , راحيمشي اشوي اشويليين
ما وصل الباب , فتح الباب , شاف اخته طايحه على الارض وتتافاف , شافهها
لابسه كندوره المدرسه ورابطه شعرهاا باهمال لفت ويهها شافت امها وابوها واخوها جالسين يناظروها ,
ناظرت امها )
مناير وهي تقوم : امي شسالفه لييش ما قومتييني اليوم عالدواام , اكيد بدووبالحصه الاولى
, وش اسوي اللحييينه ؟‍
(هنا سالم يبي يضحك ما يقدر , كاتم الضحكه ,عدل نفسه اشوي )
سالم وهو يناظرها : افا الوالده ما قعدتك ع الدوام ؟! (وبعدين ناظرامه ) لييش
ي يمه ؟؟!
ام سالم : بنيتي مناير انتي بعقلك ولا , رووحي بسرعه نامي وبدلي ملابسك
ابو سالم ناظر مناير وسالم : كل واحد ع غرفته يالله!!
مناير عدها مو فاهمه شي (ام سالم وابو سالم دخلو غرفتهم وسكرو الباب وراهم )

الا سالم جالس يضحك , وبعدين انتبه ع اخته مناير جالسه تناظره باحتقاار !
مناير حطت يدها ع خصرها , وسالم سكت تم يناظرها
سالم يسوي نفسه بريئ : خير وش عندك ؟؟
مناير قربت منه وتمت اتناظره وبعدين رفعت اصبعها ع ويهه : انت اللي وش عندكك
,ليش جالس تضحكك ؟
سالم وهو يضحكك مندون ما يطلع صوت : لا ابد مافي شي !
مناير نزلت اصبعها وتمت انتاظره باستغراب : غريبه اليوم لييش ما رحت ع الجامعه ؟!

سالم يحاول يتمالك نفسه , مايبي يضحك , وحط يده ع رقبته : والله انا
اليوم غايب ,
مناير هنا عصبت , ضربت اخوها سالم على كتفه : اذا ماتكلمت ي سالم وش
السالفه , ,بخبر ابوي انك انت اللي كسرت العود ماله !
هنا سالم فتحعيونه ع اخرهاا : وشووو ؟!
مناير حطت يد على يد :قولي شسالفه؟
سالم تم يناظرها وهورافع حاجبه : بكره يوم السبت
مناير : شسوي اذا بكره يوم السبت , تكلم قوول وش السالفه؟؟
سالم : ما عليه بتفهمينها برووحك بكره يوم السبت ! (راح لغرفته وهو يضحك ,وقبل
ما يغلق الباب تم يناظرها )
سالم : بكره يوم السبت ههههههه(وسكر الباب )
مناير جلست اتفكر : بكره يوم السبت بكره يوم الس….. (فتحت عيونهاااا وتشهقت ) لااااااااااااااا
!
(سالم سمع صوتها لان اهيه اتكون فوق غرفته , تم يضحك )
سالم في نفسه : مسكييينه طيرت النوم من عينهاا (وبعدين تغظى عدل ونام )
اماعند مناير فهيه عدهاا مصدومهه , توها تستوعب , تمت تصيييح ,شلت ملابس نومهاا ولبستهم
باهمال ونطت فوق السرير وغمضت عيونهاا ونامت
.
.
.
.
.
__________________________________________
(الساعه 6 المغرب )
>> خلود وهي متممدهعلى بطنهاا ع السرير : احلفيييي ههههههههههه , لاقلبي انا دقيتها رقاااد,
ما عليه منكك
منايروهي جالسه على الكرسي : والحماار سالم ما نفع معااه الا بالتهديد
خلود وهي تقوم : ههههه اي تهديد ؟!
مناير :تخيلي قلت له اذا ما قلت وش السالفه بقول للوالد انك انت الي كسرت
العوود مالهه , ههههه والله ان عيونه طارت من مكاانه وسييده تكلم
خلود :ههههههه حرام عليك
مناير: هههه اي حرام عليه ,هاذ سويلم ما ينفع معااه الا بالتهديد
خلود :الاصج ما قلتلك , اليوم في جمعه بنااات
مناير وهي تعدل جلستها : حلفي !
خلود : والله قبل اشوي دقت نوم وقالت دقي ع مناير بعد وقولي لها بنتجمع
في بيت مشاعل اليوم
مناير : اها , عيل دقيقتين بدق على شذى وبقول لها
.
.
.
.

سالم طالع عداله شاف في غرشه ماي شلاها وضربهاا على راس ششذى ,هنا شذى تمت
فاتحه عيونها لفت وجهاا على اخوها سالم الي كان يضحكك عليها من القلب وبدت تبكي
, اما سالم وقف ضحك يوم شافها تصييح
سالم : افاا , تصيحيين
شذى : ااااه اهئ اهئ اهئ , ماما تعالي شوفي ابنك عن جد راسي يالمني

ام هبه وقفت عند الباب وتمت اتناظر ابنها سالم : سالم خلي اختك في حالها
شو بدك منهاا
شذى وهي تاشر راسها : ضربني بعلبه الماي يا ماما
ام هبه : سالم كم مره بدي اقوولك خل اختك في حالهاا
سالم يناظر اخته شذى باحتقاار , اما شذى مطلعه لسانها علييه
سالم لف ويهه ناظر امه : امرك يا امي , بدي اطلع اوكي ؟
ام هبه : بحفظ الرحمن
سالم وهو يقوم : يالله سلاام(اتجه لباب وطلع برا البيت , بدا يدق جوال شذى
, مكتوب الاسم مناير , شذى شلت التلفون وردت
شذى وهي تعدل جلستها : هلا مناير
مناير : هلا شذى شخبارك ؟
شذى: والله ماشي حالي ,انتي شخبارك ؟
مناير :الحمدلله , شذىاليومفي جمعه بنات في بيت مشاعل بمر اخذك اوكي ؟
شذى فتحت عيونها وابتسمت :والله ؟!
مناير : واللله , توها خلود قالت لي , انا بجهز نفسي وبمر اخذك انتي
قومي جهزي نفسك
شذى : اوكي يالله قلبي معسلامه
مناير :معسلامه

(سكرت شذى من عندها والتفت على امها )
شذى : ماماتي اليوم في جمعه بنات عن بيت صديقتي عادي لو رحت ؟
ام هبه : لا حبيبتي روحي مافي مشكله
اما هبه فهي كانت مندمجه مع الفيلم

  • شلة بنات
  • صور شلة بنات كوول
  • بنت الجمعه
  • صوربنت جمعة
  • صور بنت جمعتة
  • صور بنت جمعه
  • بنت جمعه
  • بنت جمعة
  • صور بنة جمعه حلف
  • صور بنت ألجمع
  • صور بنت أجمعه
  • فتاة في جمعة
السابق
منتجات طبيعية لعلاج القولون العصبي
التالي
ايكيا ورق جدران